القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أهمية ترطيب البشرة بشكل يومى طول السنة


أهمية ترطيب البشرة بشكل يومى طول السنة

 نشر موقع "herworld" تفاصيل أهمية ترطيب البشرة بشكل يومى طول السنة حتى بعد أنتهاء فصل الشتاء، حيث يفضل أستعمال مرطبات البشرة وخصوصا الوجه التي تحتوى على المستخلصات النباتية و الفيتامينات A و C و E و أيضا حمض الهيالورنيك.

التي تحمى البشرة كحاجز للتصدى الى المهيجات و البكتيريا وأبعادها والعناية بالبشرة، حيث ان البشرة تتعرض الى مشاكل بسبب التلوث المنتشر و اضرار الأشعة الفوق البنفسجية، فينصح بترطيب البشرة بشكل مستمر حتى لا تتعرض الى الإجهاد و التعب.

ولترطيب البشرة يجب شرب الماء بشكل مستمر أو بإيستخدام الكريمات، أو بوصفات من الطبيعة التى تحتوى على عناصر غذائية مهمة لبشرتك.

عندما يكون البشرة او الجلد رطبا :

يكون قادر على تحمل و التصدى الى الأشعة الفوق بنفسجية و التلوث، وايضا يكون الجلد مرنا وقويا وتستمر الشرة نضرة وصحية دائما. 

مواضيع ذات صلة :

  1. كيفية منع ظهور الحبوب الحمراء فى الوجه.
  2. أشهر الأطعمة المسببة لحب الشباب.
  3. علاج البشرة الدهنية بطرق طبيعية.

بشرة مشرقة :

مع أستعمالك لواقى الشمس يجب أن تحافظى على ترطيب بشرتك لأنها تساعد فى حماية الجلد من أضرار الأشعة الفوق بنفسجية، وخصوصا بإستخدام مرطب فى تكوينه حمض الهيالورونيك الذي ينتج فى الجسم بشكل طبيعي وهوا مادة هامة جدا تحافظ على ربطة البشرة وينعم البشرة.

 التخلص من هالات السوداء :

 عندما يكون البشرة رطبة فإنه قادر على أخفاء الأوعية الدموية الداكنة، التي تظهر تحت الجلد حول منطقة العين بسبب ان الجلد رقيق، يتعرض الى الأشعة الفوق بنفسجية ويسبب ظهور الهالات السوداء تحت العين.

ويعمل الترطيب على جعل بشرتك نضرة وصافية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع