القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

ياسمين رئيس تشارك حسن شاكوش في كليب حبيبتي

ياسمين رئيس تشارك حسن شاكوش في كليب حبيبتي


ياسمين رئيس تشارك حسن شاكوش في كليب حبيبتي

غضب البعض من الفنانة ياسمين رئيس وذلك بعد مشاركتها في كليب حبيبتي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وأشار الكثير من الأشخاص أن ذلك الأمر يسئ إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها من خلال أعمالها الفنية السابقة.

وقد كان آخر عمل قامت به الفنانة ياسمين رئيس هو مسلسل ملوك الجدعنة الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني العام الماضي.

حيث قامت ياسمين بتجسيد شخصية الفتاة الشعبية فاتن، والتي نشأت بينها وبين سرية وهو الفنان عمرو سعد قصة حب، كما أنها مرت بالعديد من الظروف الصعبة وتعرضت إلى الكثير من الظلم، وقد حازت تلك الشخصية على اعجاب الكثير من الأشخاص.

ولقد تغير الأمر بصورة سريعة وذلك بعد ساعات من عرض الفيديو كليب الخاص بأغنية حبيبتي مع الفنان حسن شاكوش.

ياسمين رئيس تشارك حسن شاكوش في كليب حبيبتي

ولم يقتصر الأمر على الفنانة ياسمين رئيس فقط بل قامت أيضًا الفنانة سمية الخشاب بالإعلان عن مشاركتها في فيديو كليب شعبي مع الفنان عمر كمال يحمل اسم أوعدك.

وقد ارتبط عمر كمال بحسن شاكوش خلال الأغاني الشعبية والمهرجانات، وقد حققت تلك المهرجانات نجاحًا كبيرًا في سوق الأغنية الشعبية، بالإضافة إلى تحقيقها نسب استماع مرتفعة على العديد من التطبيقات، ومن تلك الأغاني أغنية عود البطل وأغنية بنت الجيران.

وقد أستغل نجمي الأغنية الشعبية القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفنانة سمية الخشاب والفنانة ياسمين رئيس من أجل تقديم الكليبات الخاصة بهم.

ولا تعد ذلك المرة هي الأولى من نوعها للفنانة سمية الخشاب، حيث سبق لها خوض مجال الغناء من قبل وطرح العديد من الأغاني باللهجة المصرية والخليجية.

حبيبتي افتحي شباكك انا جيت - حسن شاكوش و ياسمين رئيس Hassan Shakosh Ft Yasmin Raeis - Habibty

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات