القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سهر الصايغ تعلن عن مفاجأة بشأن شخصيتها في مسلسل الطاووس

 

سحر الصايغ تعلن عن مفاجأة بشأن شخصيتها في مسلسل الطاووس

سهر الصايغ تعلن عن مفاجأة بشأن شخصيتها في مسلسل الطاووس

قامت الفنانة الصاعدة سهر الصايغ بالإعلان عن مفاجأة بشأن شخصيتها التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال مسلسل الطاووس التي تم عرضه خلال السباق الرمضاني خلال شهر رمضان الكريم الماضي.

وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، نظرًا لقصته وأحداثه التي كادت أن تكون حقيقية، وقد تم تعرض المسلسل إلى العديد من الإنتقادات من جانب الرقابة، مما أدى إلى وقف عرضه لبضع أيام.

الأمر الذي أدى إلى غضب الجمهور والمطالبة بعودة المسلسل على الفور، حيث أنه لا يحتوي على أي أحداث غير ملائمة أو تخدش الحياء، مما أدى إلى استجابة الرقابة الإدارية إلى ذلك الامر ورجوع بث المسلسل مرة أخرى.

سهر الصايغ تعلن عن مفاجأة بشأن شخصيتها في مسلسل الطاووس

أعلنت الفنانة سهر الصايغ بان المسلسل كان يحتوي على العديد من المشاهدات المليئة بالانفعالات الشديدة والمشاهد التي كادت ان تكون صادقة، وذلك من أجل التركيز على شخصية أمنية التي كانت تتسم بالتعرض للقهر والظلم الشديد طوال أحداث المسلسل.

كما أعلنت بانها قامت بالتعايش مع الشخصية منذ البداية، وقامت بالتركيز الشديدة في المشاهد التي كانت مليئة بأحداث البكاء، من أجل تكون مشاعرها صادقة إتجاه ذلك الأمر.

وكانت تقوم بتخيل جميع الاحداث التي مرت بها شخصية أمنية قبل القيام بتصوير أي مشهد وذلك من أجل أن تكون المشاعر صادقة عند القيام بعمليات التصوير.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع