القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده


 

تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر مقطع فيديو خاص بها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام من خلال خاصية الأستوري، تطمئن من خلاله جمهورها على الحالة الصحية لها، حيث تم ظهورها بحالة صحية جيدة.

وذلك بعد أن قامت الفنانة فيفي عبده بإجراء عملية جراحية، وذلك بسبب خطأ طبي تعرضت له أثناء تناولها حقنة، مما أدى إلى مكوثها في المستشفى لأيام طويلة.

وقد أعلنت الفنانة فيفي عبده خلال الفيديو الذي تم نشره بأنها بحالة صحية جيدة، وخلال أيام سوف تعود لمشاركة جمهورها بالعديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها والمعتاد عليها والتي تقوم بنشرها من خلال الحساب الشخصي الخاص بها على تطبيق انستجرام، والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة وحازت على اعجاب الكثير من المعجبين.

تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

وقد قامت الفنانة فيفي عبده بالكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، والتي يعد آخرها مسلسل ملوك الغجر، وهو مسلسل من إخراج المخرج عبد العزيز حشاد وتأليف المؤلف محمد الغيطي.

وشارك في بطولته العديد من الممثلين مثل ميار الغيطي وأحمد كرارة وحورية فرغلي وسامح الصريطى وعزة مجاهد.

وقد كانت آخر الأعمال السينمائية للفنانة فيفي عبده فيلم مهمة فى فيلم قديم، وهو من إخراج المخرج أحمد البدري ومن تأليف المؤلف محمد فاروق وإنتاج احمد السبكي، وشارك في بطولة ذلك الفيلم العديد من النجوم من بينهم ضياء المرغني وإيمان السيد وإدوارد ونهلة زكى ومادلين مطر ولطفي لبيب.

وأعتاد على الفنانة فيفي عبده نشر العديد من مقاطع الفيديو التي تتواصل من خلالها مع الجمهور عبر الحساب الشخصي الخاص بها على تطبيق انستجرام.

وطمأنت الفنانة فيفي عبده جمهورها عن الحالة الصحية الخاصة بها كما أعلنت عودتها قريبًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات