القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

طريقة عمل الشعر الكيرلي للرجال


طريقة عمل الشعر كيرلي للرجال


يحتاج الشعرالكيرلي إلى العناية والاهتمام بشكل دائم مع مختلف أنواع الشعر للرجال حتى يبدو بمظهر لائق ومتميز، و يُعطي الكثير من الجاذبية للرجل، و أن ذلك من خلال العمل علي قصه وغسله وتمشيطه بانتظام، وفيما يخص تسريحات الشعر الرجال فإن هناك وصفات لعمل الشعر كيرلي، وسوف نتعرف معاً بالصورعلى طريقة عمل الشعر كيرلي للرجال.

يمكنك التعرف أيضا على :  العناية بالشعر المجعد للرجال

مرفق بالصور  : أنواع الشعر الكيرلي للرجال
طريقة عمل الشعر الكيرلي للرجال
طريقة عمل الشعر كيرلي ويفي

كيفية عمل الشعر كيرلي بالجل

  • لـ تجعيد الشعر بالجل، وذلك عن طريق تمشيط شعرك بشكل كامل، ثم أخذ كمية قليلة من الجل على كف اليد، ثم توزيع الكمية بشكل متساوي.


  •  برم الشعر باليد باستخدام الأصابع خصلة تلو الأخرى حتى الانتهاء بالكامل، كما يمكن عمل تجعيد بـ فرش مستديرة للتوصل لنفس النتيجة، أو أي من الأدوات المتوفرة لديك، كالقلم الرصاص، واستخدامه بنفس الطريقة لـعمل الشعر المموج بالشكل المطلوب.


طريقة عمل الشعر الكيرلي للرجال
الرجال لعمل فلفلة لـ شعري

طرق أخرى لعمل تسريحة شعري الكيرلى فى البيت


طريقة البلسم المرطب : 

عن طريق تدليك فروة الرأس به بشكل جيد، مع تحريك الأصابع في الخصلات، ويجب الحرص على عدم استخدام الأمشاط ذات الأسنان الدقيقة والقريبة من بعضها في التمشيط أو استخدام الفرشاة. 
طريقة عمل الشعر الكيرلي للرجال
قصات شعر كيرلي قصير رجالى

شعر كيرلي بـ طريقة المنشفة :

 الحصول على الشعر المجعد بتنشيف الشعر بالمنشفة أو لف الشعر بها، والنوم بها حتى الصباح، بشكل سهل وبسيط..

طريقة عمل الشعر الكيرلي للرجال
موضة جديدة لشعر مموج

طريقة كريم لفلفة الشعر :

 يوجد كريمات مُخصصة لتجعيد الشعر، حيث يمكن وضع الكريم، والتدليك بشكل جيد، مع استخدام برم الخصل بالأصابع لتشكيل الشعر بشكل كيرلي، ومن ثم يتم ترك شعر حتى يجف بصورة طبيعية، ويجب عدم استخدام المشط لأنه سوف يُفسد مظهر عمل الشعر الكيرلي.

· يمكن عقد الشعر للخلف بعمل كعكة بعد تدليكه بالزيوت والكريمات بشكل جيد، وتركه فترة من الوقت، ثم فكه للحصول على الشعر الكيرلي للرجال. 


 
شعر الكيرلي للرجال
شعر كيرلي طويل للرجال بدون لحية

ماسك الكركم وزيت جوز الهند لبرم الشعر : 

ويتم استخدامه بـ طريقة احضار وعاء، ووضع الكركم مع زيت جوز الهند، وتدليك الشعر به بشكل جيد، وتركه ربع ساعة على الشعر، ثم القيام بغسله، وتركه على طبيعته لعمل الشعر بدون استخدام مشط أو فرشاة.
 

طريقة عمل الشعر الكيرلي للرجال
تسريحات لقصات شعر كيرلي قصير

طريقة تجعيد الشعر بزيت الأرجان : 

يتم استخدام زيت الأرجان في التجعيد وجعله مجعد، وذلك عن طريق وضع زيت الأرجان على الشعر، مع تقريبه من فروة الرأس واستخدامه على الشعر النظيف 2 من المرات بشكل أسبوعي، ويمكن تركه على الشعر حتى الصباح.
 

طريقة عمل الشعر الكيرلي للرجال
شعر كيرلي قصير رجالى

طرق مجربة من الزيوت لصنع كيرلى :

 يتم استخدام زيت جوز الهند وزيت الزيتون للشعر، وغيرها من الزيوت المرطبة لجعل ويفي للرجل. استخدام منتجات تجعيد الشعر، ومنها الشامبو المُجعد، والمنتجات المرتبطة بجعل الشعر كيرلي، ويُفضل الابتعاد عن أنواع الشامبو التي تحتوي على البارابين، وكلوريد الصوديوم، والكحول

شعر رجالي كيرلى
صور قصات الشعر الكيرلي للرجال

كيفية العناية بالشعر الكيرلي للرجال :

  •  التقليل من عدد المرات التي يتم فيها غسل الشعر، حتى لا يؤدي ذلك الي الجفاف، وإزالة الزيوت الطبيعية منه بشكل مستمر، وبالتالي عدم إمكانية جعله كيرلي بالشكل المطلوب، ويؤدي باضرار للشعر وفروة الرأس.  
  • جعل الشعر يجف بشكل طبيعي بدون الحاجة لاستخدام سشوار الشعر، كما يمكن الاكتفاء بـ طرق وضع المنشفة على الرأس كوسيلة للتجفيف بشكل طبيعي.
طريقة عمل الشعر الكيرلي للرجال
كيرلي الشعر للرجال

  • يمكن العمل برشاش الخاص برذاذ ملح البحر، وهو من الوسائل التى يمكن من خلالها الحصول على كيرلى بشكل بسيط، عن طريق استخدامه بعد الانتهاء من الاستحمام، مع استخدام الأصابع لتجعيد الشعر للوصول للشكل المطلوب. 

  •  ويمكن الاعتماد على طريقة المنتجات و المستحضرات الخاصة بتثبيت الخصل، وذلك للحفاظ على الشكل المموج لأطول فترة ممكنة، ومنها الاسبراي الذي يعمل على تصفيف الشعر، وصنع الرغوة أو الموس.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات