القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حقائق جديدة عن جثة ملك البوب مايكل جاكسون - Michael Jackson

حقائق جديدة صادمة عن تشريح جثة مايكل جاكسون
حقائق جديدة صادمة عن تشريح جثة مايكل جاكسون

 سبب وفاة مايكل جاكسون

يعرف ان من عشر سنوات توفى النجم العالمي مايكل جاكسون - Michael Jackson نتيجة جرعه زائده من تعاطي المخدر،
 وبعد مرور هذه السنوات الطويله على وفاه مايكل جاكسون، عاد اسمه يتصدر البحث في مصر والسعوديه وعدد من الدول العربيه بسبب اكتشاف تفاصيل اخرى جديده عن تشريح جثمانه.

حقائق جديدة صادمة عن تشريح جثة مايكل جاكسون


في الامس نشرة صحف عالميه تقرير تشريح جثه النجم مايكل جاكسون - Michael Jackson بأن يوجد في جسده ندوب، حيث كان يوجد اثر جراح في الكتفين والذراعين وبعض من مناطق الرجل، ويعتقدون ان سبب هذه الجراح هي نتيجه حقن مسكنات الالام التي كان ياخذها جاكسون.

وفي منشور للتقرير في صحيفة ( ميرور ) : يوضح بأن يوجد في جثه مايكل جاكسون علامات واضحه لعمليات التجميل التي عملها جاكسون طوال رحله حياته وقيل ايضا في التقرير، وجود ندبتان جراحيتان واحده بجانب الانف والاخرى خلف الاذن.

وايضا تبين ان شعر ملك البوب مايكل جاكسون كان شعر مستعار وفي الحقيقه تبين ان جاكسون اصلع بسبب حادث، احترق فيه شعره وواجهه اثر انفجار اثناء تصويره لأعلان تابع لشركه بيبسي سنه ١٩٨٤، وادي هذا الحادث الي تعرض جاكسون لحروق من الدرجه الثالثه والثانيه.

و أوضحت التقارير أيضا أن ملك البوب جاكسون، كان قد عمل وشما على شفتيه لتصبح بالون الوردى ووشما لحاجبيه بالون الاسود، وايضا أختلاف لون الجسم فى مناطق متفرقه تبين أن مايكل جاكسون كان يعانى بمرض البهاق.

مصادر الأخبار

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع