القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ظهور يصدم جمهور شيرين سيف النصر بوزن زائد وعباءة

 ظهور يصدم جمهور "شيرين سيف النصر" بوزن زائد وعباءة

صدمت رواد موقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة "شيرين سيف النصر":

 حيث كانت الصورة بمناسبة آخر ظهور لها وهي تتجه إلى المحكمة المصرية للإدلاء بشهادتها في سرقة مجوهراتها، أثارت الصور جدلا حول ماهية هذه الصور، وهل كانت الفنانة الجميلة أم سيدة تشبهها.
 ظهور يصدم جمهور شيرين سيف النصر بوزن زائد وعباءة

شوهدت "شيرين سيف النصر" في الصور :

 وهي تعاني من زيادة الوزن وارتداء عباءة ونظارات،  كانت هذه صدمة كبيرة لجمهورها، الذي أحبها فى قمة شبابها الجميل.
 ظهور يصدم جمهور شيرين سيف النصر بوزن زائد وعباءة
 تعرضت الفنانة "شيرين سيف النصر" فى أغسطس الماضي، الي عملية سرقة في شقتها على يد صديقاتها، لسرقة مجوهراتها تبلغ قيمتها ثلاث ملايين جنيه، لذلك ذهبت لحضور الجلسة.


وفى مقابلة سابقة أوضحت "شيرين سيف النصر"، أن مسلسل "مين ما بيحبش فاطمة" هو العمل الأقرب إلى قلبها، بسبب أن المسلسل حقق نقلة فنية كبيرة لها.

وقالت أيضا "شيرين سيف النصر":  عبر تصريحات خاصة لقناة "صدى البلد" أن تم عرض عليها أثناء عملها فى التمثيل أعمال مهمة ولكن إعتذرت عن هذه الاعمال ولكنها ندمت على عدم الموافقة بعد ذلك. 
 ظهور يصدم جمهور شيرين سيف النصر بوزن زائد وعباءة
 
وأكدت الفنانة "شيرين سيف النصر"  أن غير صحيح إعتقاد البعض بأني إعتزلت الفن فى السنوات الماضية، بعد بعدها عن الدرامة سواء فى التلفزيون أو السينما.

حيث أن سبب وفاة والدتها هو السبب الرئيسي لإبتعاداها السنوات الماضية، حيث لم تقدر أن تتواجد فنيا بسبب سوء حالتها النفسية.

وقالت "شيرين سيف النصر" أيضا: إعتبرت نفسي في فترة هدنة، ولكن أعد الجمهور في الفترة القادمة بالعودة، فى عددت أعمال أقوم حاليا بقراءتها وسأحسم القرار قريبا.

شاهد : رد شيرين سيف النصر على صورة المتداولة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع