القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رد شيرين سيف النصر على الصور المتداولة .. مش انا

رد شيرين سيف النصر على الصور المتداولة .. مش انا

بعد تداول عدد كبير من رواد مواقع الفيس بوك وتويتر، ليلة أمس يوم الإثنين بصورة توضح سيدة تعاني من زيادة الوزن و ترتدى عباءة، موضحين أن هذه السيدة هيا "شيرين سيف النصر"، على الرغم أن الصور لا تشبه الفنانة "شيرين سيف" تماما، وبعد انتشار الصور بشكل كبير جدا، ظهرت "شيرين سيف النصر" فى تصريح مع جريدة "اليوم السابع"، تقول: انا حاليا فى دولة لندن منذ فترة طويلة عند شقيقي لزيارته، وقريبا سأعود الى مصر فى خلال الأيام القادمة.

رد شيرين سيف النصر على الصور المتداولة .. مش انا
وقالت أيضا "شيرين سيف النصر"، على صوره المنتشرة فى كل صفحات التواصل الاجتماعي : هذه صورة  سيدة تشبهني ولكن ليست انا وليست صوري، موضحه أنها لم تذهب الى المحكمة فى وقت محاكمة على من شرقتها، وانها حضرت فى النيابة منذ 5 أشهر مضت.

وتسائلة الفنانة "شيرين سف النصر"، عن اسباب ظهور الصوره وانتشارها بشكل كبير فى الوقت الحالي، وقالت أيضا: ( بالنسبة لي معرفش الناس بتجبيب الحاجات دى منين والصورة ليس لها علاقة بي نهائيا ).

تعتبر "شيرين سيف النصر" احد أشهر النجمات في مصر والعالم العربي فى مجال الفن، فقد قدمت عدد كبير جدا من المسلسلات التي دائما يحرص الجمهور علي مشاهدتها ومن المسلسلات : (من الذي لا يحب فاطمة - غاضبون وغاضبات - اللص الذي أحبه - المال والبنون)، وايضأ شاركت فى عدد من الافلام مثل ( أمير الظلام - سواق الهانم - النوم فى العسل ).
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع