القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

MBC ترد على عرض برنامج رامز في الشلال بدون موافقة الرقابة

 MBC ترد على عرض برنامج رامز في الشلال بدون موافقة الرقابة

تم إصدار بيان صحفي من قناة أم بي سي بالرد على ما أنشرته بعض المواقع أن "هيئة الرقابة على المصنفات الفنية" أرسلت خطاب إلى مكرم محمد أحمد، الرئيس "لمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام"، تُطالب في الخطاب بـ "اتخاذ كل الإجراءات اللازمة ضد اى قنوات تعرض مسلسلات أو برامج دون ترخيص للعرض العام من الرقابة"، وكان يشمل الخطاب تنبيه بأن برنامج "رامز في الشلال" لم يتم حصوله على ترخيص للعرض.
وترتب عليه، أكّدت "مجموعة MBC" في بيان صحفي تصريحات بأن برنامج "رامز في الشلال" هو من إنتاج شركة إماراتية مسجلة في دولة الإمارات، وتم تصوير البرنامج في واحدة من جزر اندونيسيا، ويعرض البرنامج رامز في الشلال على أكثر من قناة تابعة إلى "مجموعة MBC"، والتي يعرض جميعها خارج مصر، ولذلك لا يوجد  اى علاقة مباشرة لـ "هيئة الرقابة على المصنفات الفنية" بخصوص البرنامج، لا من وجهة الشكل أو العرض أو المحتوى.
 وأشار مصدر من داخل MBC أن الرقابة أرسلت ل 12 قناة لحصولها على التراخيص الأزمة قبل عرض اي برنامج أو مسلسل تابع للقناة، لكن ما يحتويه الخطاب ذكر برنامج "رامز في الشلال" فقط، بأنه لم يحصل على تصريح (كما وجد في النص)، علماً بأن الخطاب لم يذكر أي برنامج أو مسلسل أخر يعرض في أي من قنوات التابعة ل "مجموعة MBC"، وأن الخطاب المنسوب إلي المجموعة غير صحيح.
وأضاف البيان :توجيه ل "مجموعة MBC" احترامها لـ "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام"، ورئيسه الأستاذ مكرم محمد أحمد، وأيضا اي دور يقوم به المجلس، سواء كان رئيساً أو أعضاء.
يُذكر أن برنامج "رامز في الشلال" تجاوز البرومو الخاص به على  نحو 6 مليون مُشاهدة على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي حتى الآن.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع