القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرفى على 3 خلطات من المنزل للعناية ببشرة العنق

تعرفي على 3 خلطات من المنزل للعناية ببشرة العنق



البشرة تفضح السن عند المرأة خصوصا لو كانت بشرة العنق، لذلك من المهم العناية ببشرة العنق من اجل الحفاظ على المظهر الشبابي الجميل.
.
وبشرة العنق عادة ماننساها بالاهتمام اللازم في سن مبكر، وان اغلب السيدات و الفتيات لا ينتبهن بأن من الضرورة ترطيب منطقة الرقبة باستخدام الكريمات الطبيعية المناسبة.

لذلك أتينا ب 3 خلطات من المنزل للعناية ببشرة الرقبة سهلة تساعد على تجديد واسترجاع بشرة العنق والحفاظ عليها من الترهل المبكر.
أولا للعناية بالعنق عليكي بالابتعاد عن الماسكات و المكونات التقليدية ل بشرة العنق.  و المقصود بذلك الماسكات والمكونات التي تستخدم دائما للوجه.

مثل الجص أو غيره من المكونات، لان دائما تكون بشرة الرقبة رقيقة وخفيفة أكثر من بشرة الوجه، لذلك ما يناسبها فقط ماسكات مكونه من الخضراوات الطبيعية أو الفاكهة ووضعها على بشرة العنق.

1-    ماسك العسل الأبيض مع البيض.

يخلط العسل الأبيض مع البيض جيدا وتوضع المكونات على بشرة العنق لمدة تتراوح بين 10 إلى 12 دقيقة . ويعمل هذا الماسك الطبيعي على إخفاء كل التجاعيد الموجودة فى بشرة الرقبة .

2-    ماسك زيت الزيتون مع الموز.

يخلط الموز مع زيت الزيتون جيدا ويجب أن تكون حبة الموز ناضجة. ويوضع على بشرة العنق 15 دقيقة وبعد ذلك يغسل بالمياه جيدا. ويستخدم هذا الماسك مرتين في الأسبوع.

3-    ماسك قرع المسلوق.

يسلق قرع ( اليقطين ) وبعد أن يبرد يوضع على بشرة الرقبة 20 دقيقة، يسخدم من ثلاث إلى أربع مرات أسبوعيا. فأن ثمرة القرع (اليقطين ) يعتبر الخضار الأول في حل أثار التقدم في السن، تعالج التجاعيد وتشد البشرة وينصح على تناول القرع ( اليقطين ) وليس فقط بالماسك الطبيعي للعناية ببشرة العنق والحفاظ عليها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع