القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ليه تحرمى نفسك من المكسرات فى رمضان .؟ كولى مكسرات فى رمضان براحتك

ليه تحرمي نفسك من المكسرات فى رمضان .؟ كولي مكسرات فى رمضان براحتك




أن البحث عن أساليب طبيعية وطبية لتقليل الوزن يمثل صوبه عند العديد من الأفراد، خاصة البنات اللاتي باستمرارً ما يأخذ كل أوقاتهن فى البحث عن أبرز الأساليب والمأكولات الطبيعية التي تمكنها من الوصول إلى الجسد المثالي التي تحلم به.


ومع دخول شهر رمضان الكريم ازداد البحث فى الأطعمة الرمضانية التي لا تساعد فى وزن الجسد، ولعل المكسرات هي واحد من أبرز الأطعمة الرمضانية التي تساعدك على تقليل الوزن، والحد من فتح الشهية وفق ما أوضح على موقع "DailyLife”.

هناك تصور معترف به بأن المكسرات من الأغذية التي تشارك بشكل ملحوظ فى مبالغة الوزن لما تحتويه من دهون وسعرات حرارية مرتفعة.
لهذا نجد طول الوقتً الأفراد الذين يخضعون لنظام غدائي بهدف انقاص أوزانهم يبتعدون كلياً عن تناولها، بهدف تجنب مبالغة أوزانهم.
ويغفل العديد منا عن معلومة أن المكسرات تساعدنا بشكل ملحوظ على تقليل الوزن وكبت الشهية مثلما أوضح موقع "دايلى لايف" 
 

فللمكسرات إمتيازات عدة، أبرزها أنها تعاون بشكل ملحوظ على إنقاص وزنك نظرا لمقدرتها على كبت الشهية، وبالتالي تتناول اعداد أدنى من الغذاء في مقابل تناولها وتفقد وزنك على نحو أكثر فعالية، مثلما أنها تمد الجسد بالكثير من الإمتيازات فهي مليئة بالفيتامينات والمعادن الهامة والطاقة.

قد أثبتت الدراسات أن الأفراد الذين يتناولون المكسرات يوميا هم أدنى عرضة للسمنة بنسبة تتراوح بين 21% و25%، خاصة أن المكسرات غنية بالبروتين النباتي والألياف الغذائية والأحماض الدسمة غير المشبعة، لهذا فهي تساعدك بشكل ملحوظ على قلص الشهية، والشعور بالجوع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع