القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اعتذار مصطفى درويش لنقابة الممثلين

 

اعتذار مصطفى درويش لنقابة الممثلين

اعتذار مصطفى درويش لنقابة الممثلين

قام الفنان مصطفى درويس بتقديم الاعتذار لنقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف ذكي، وذلك بعد توجيه العديد من الإنتقادات الشديدة للنقابة بسبب تدهور الحالة الصحية لدى الفنان شريف دسوقي والقيام ببتر قدمه.

حيث نشر على الحساب الشخصي له عبر موقع فيس بوك منشور يدعم فيه صديقه الفنان شريف دسوقي في الازمة الصحية الكبيرة التي يمر بها والتي أدت إلى بتر قدمه، وقام بتوجيه الإنتقادات الشديدة لدى نقابة المهن التمثيلية.

مشيرًا إلى إهمال النقابة بحالة الفنان شريف دسوقي رغم استنجاد الفنانة بدرية طلبة بالنقابة من أجل الاهتمام بالحالة الصحية لدى الفنان شريف دسوقي.

اعتذار مصطفى درويش لنقابة الممثلين

ثم بعد لك كام بنشر منشور أخر قال فيه ان النقابة تكفلت بكافة مصاريف علاج الفنان شريف دسوقي، منذ بداية الأمر إلى بتر قدمه، وأنه قام بنشر المنشور الأول بناء على معلومات خاطئة.

وفي نهاية الأمر توجه بالشكر إلى النقابة والدكتور أشرف ذكي نقيب الفنانين مشيرًا إلى الدور الكبير الذي تقوم به النقابة تجاه جميع الفنانين المصريين.

وخلال المنشور الأول وجه مصطفى درويس رسالة لشريف دسوقي قائًلا فيها حقك عليا وأنه لم يكن على علم بكل الأمور الصحية التي يمر بها الفنان شريف دسوقي.

كما وعده بعد تركه مرة أخرى وأنه سوف يتكفل بإرجاع حقه مرة أخرى، وسبق واشترك الفنان مصطفى درويس مع شريف دسوقي في مسلسل 100 وش.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع