القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

قتيل فيلا نانسى عجرم الطب الشرعى السورى يفحص الجثة فور وصولها إلى سوريا

أعلن زاهر حجو وهوا مدير عام الهيئة العامة للطب الشرعي فى دولة سوريا، أنه سيتم إرسال طلب للقضاء السوري لفصح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم، الشاب محمد حسن الموسي سوري الجنسية.

الذي تم قتله من زوج الفنانة نانسي عجرم فى فيلتها، بفحص الجثة فور وصولها إلى سوريا، ووفقا لموقع "سبوتنيك" سيتم عمل لجنة برئاسة زاهر حجو وبعضوية رئيس أطباء من حمص ومن دمشق.
 
قتيل فيلا نانسى عجرم الطب الشرعى السورى يفحص الجثة فور وصولها إلى سوريا
قتيل فيلا نانسي عجرم الطب الشرعي السوري يفحص الجثة فور وصولها إلى سوريا

وكان مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسي فى فيلا نانسي عجرم تسبب فى ضجة وانتشار واسع بسبب الغموض و بعض التناقضات، حيث أظهرت الشكوك حول هذه الواقعة بأنها جريمة منظمة، وفى هذا الوقت تم تفح القضية من جديد مرة أخرى فى القضاء اللبناني بعد تطوع أكثر من محامي من سوريا.
 
 
ونشرت صحيفة "الوطن" السورية، بأن حجو وضح أن التقرير التي ستنتج من الطب الشرعي دقيقة، وسيتم بعد الإنتهاء من فحص جثة قتيل فيلا نانسي عجرم الى رفع التقارير الى القضاء السوري بفحص حقيقة القضية وإظهار كل الحقائق الى الرأي العام.
قتيل فيلا نانسى عجرم الطب الشرعى السورى يفحص الجثة فور وصولها إلى سوريا
قتيل فيلا نانسي عجرم

حيث أوضح حجو أن التقرير الذي تم فى لبنان من جه الطب الشرعي كان عشوائيا ليس دقيق، حيث يمكن لأي طبيب مبتدئ كتابته، ومن التقارير الضعيفة التي أوضحها الطب الشرعي اللبناني أنه لم يوضح مواصفات القتيل من قريب او من بعيد، مثل لون شعره وعينيه وطوله فهذا يكون من عمل الطب الشرعي.
  
 
وقال حجو : يجب استخراج جميع الطلقات الموجودة فى جثة القتيل ومقارنتها مع السلاح المستخدم فى الجريمة الذي قتل به زوج نانسي عجرم الشاب السوري.
 

قتيل فيلا نانسى عجرم الطب الشرعى السورى يفحص الجثة فور وصولها إلى سوريا
قتيل فيلا نانسي عجرم الشاب السوري الموسي

وتتواجد فيلا الفنانة نانسي عجرم فى "نيو سهيلة" فى دولة لبنان، وقد تعرضت الفيلا لمحاولة سرقة تنتهي بقتل السارق عن طريق إطلاق الرصاص علي يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، و القتيل يدعي محمد حسن الموسي سوري الجنسية.

 وبعد وقوع الجريمة أخلي القضاء اللبناني سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم (فادي الهاشم)، بعد 3 أيام من التحقيق، ومنع فادي الهاشم من السفر خارج الأراضي اللبنانية لحين استكمال جميع التحقيقات حول مقتل الشاب السوري الموسي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع